TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نون" تواجه "كورونا" بتعزيز الدفع "أون لاين"

"نون" تواجه "كورونا" بتعزيز الدفع "أون لاين"
أحد موظفي منصة "نون"

دبي - مباشر: أعلنت منصة نون، منصة التسوق بالشرق الأوسط، عن الاستغناء عن طريقة الدفع النقدي عند الاستلام للطلبيات واستبدالها بخيارات الدفع الإلكتروني لكل الطلبيات عبر الإنترنت. ولدعم هذه الخطوة تشاركت مع فيزا لتقدم لعملائها الجدد في الإمارات العربية المتحدة والسعودية خصم 10 بالمائة عند الدفع أونلاين باستخدام بطاقات فيزا.

وبحسب بيان، فمنذ ظهور فيروس كوفيد 19 وانتشاره، شهدت طلبيات التوصيل للمنازل من نون إقبالاً بالإمارات والسعودية. ولهذا فإن هذا القرار من جانب نون يهدف إلى ضمان سلامة مسؤولي التوصيل والعملاء على حد سواء في ضوء الالتزام بإرشادات الحكومة الخاصة بالمسافة الاجتماعية.

وبخصوص هذا الشأن علّق فراز خالد، المدير التنفيذي لـ"نون": " انتقلنا إلى نظام الدفع بالبطاقات في الإمارات. وبالنسبة للسعودية، نقلنا معظم فئات منتجاتنا إلى خيار الدفع بالبطاقات فقط. وهذه الشراكة مع فيزا ستدعم خطواتنا للسلامة وستشجع على التجارة الإلكترونية بدون دفع نقدي في المنطقة، وسنسعى لاستمرار مثل هذه الشراكات في المستقبل."

صرّح مارسيلو باريكوردي، المدير العام لفيزا في الشرق الأوسط، "هنا يجب التأكيد عن أن كل معاملات فيزا محمية بإجراءات أمان متعددة لضمان الثقة وراحة البال. بالطبع نحن مع قرار نون بالانتقال لخيارات الدفع الإلكترونية فقط، وتسعدنا فرصة المشاركة في ذلك لحماية مجتمعاتنا. ونأمل أن تشجع هذه الخطوة شركات التجزئة الأخرى على القيام بذلك أيضاً خلال الظروف غير المتوقعة أو الصعبة."

من الجدير بالذكر أيضاً أن نون قامت نون منذ أيام قليلة بإلغاء خيارات الدفع النقدي عند الاستلام ولم يكن لذلك أي تأثيراً سيئاً على حجم الطلب. 

ترشيحات:

6 أبريل.. طيران الإمارات تستأنف عددا محدودا من الرحلات الجوية

الانكشاف على "إن.إم.سي" المتعثرة يهبط بـ"أبوظبي التجاري" لأدني مستوى في 2020

شكاوى خدمات الاتصالات بالإمارات تتراجع 7.5% خلال الربع الأول.. و"مارس" الأكبر